مقالات

زكريا هوساوي يرمم دفاع نادي الاتحاد فتى المواهب

 فريق الاتحاد الأول لكرة القدم استعاد زكريا هوساوي، الظهير الأيسر، بعد إصابة غامضة أبعدته عن لقاء الرائد في الدوري السعودي. تدرب الفريق بتوجيه من الجهاز الفني، حيث قام اللاعبون الذين بدؤوا المباراة بتمارين استرجاعية وقام الباقون بتدريبات لياقية وفنية.حيث فتى المواهب  أصيب زكريا هوساوي في مباراة الأهلي المصري وخضع لعلاج داخل مرافق النادي. في المباراة المقبلة مع النصر، يستعيد الفريق أيضًا حسن كادش وعبد الرزاق حمد الله الذين غابوا في المباراة السابقة بسبب البطاقات الصفراء. إذا تأكدت جاهزية زكريا هوساوي، سيكون جزءًا من الخط الدفاعي الرباعي مع كادش والبرازيلي فابينيو ومروان الصحفي. المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو سيحدد التشكيلة الأساسية قبل المباراة المؤجلة.

زكريا هوساوي  يرمم دفاع الاتحاد
زكريا هوساوي  يرمم دفاع الاتحاد.

تغيب 12 لاعبًا من فريق الاتحاد الأول لكرة القدم عن “الكلاسيكو” مع النصر غدًا لعدة أسباب، أهمها الإصابات. ويُعتبر أحمد بامسعود، الظهير الأيسر، من بين المصابين الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي أمام الرائد. وبالإضافة إلى ذلك، قدرت قائمة الفريق الاتحادي المشاركة في المباراة بـ 16 لاعبًا فقط بدلاً من 20. والمباراة ستقام في مدينة جدة غدًا على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

أصبح فريق الاتحاد الأول لكرة القدم يعجز عن الفوز في نصف مبارياته تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي بدأ مهمته قبل شهر. خسر الفريق ثلاث مرات من ثماني مباريات، وتعادل في مباراة واحدة وفاز في الأربع المباريات الأخرى. 

تعرض الفريق للهزيمة من فرق ضمك والرائد في دوري روشن السعودي، وفريق الأهلي المصري في كأس العالم للأندية. بدأ المدرب الأرجنتيني حقبته بالتعادل مع فريق الاتفاق في الدوري، وتغلب على فريق الخليج في نفس البطولة، وفاز على أجمك الأوزبكي وسباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

قام نادي الاتحاد بطرح تذاكر “الكلاسيكو” بين فريقه الأول لكرة القدم ونظيره النصر للبيع على موقعه الإلكتروني أمس. قسم النادي التذاكر إلى أربع شرائح مختلفة. سيستضيف ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة غداً المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 لدوري “روشن” السعودي. حدد النادي أسعار تذاكر “الموحد 1 و2” بـ 30 و 50 ريالًا، في حين بلغ سعر تذاكر “الفضي” 1000 ريال و “الذهبي” 2000 ريال.

إدارة المواقع

رامي الحربي يرحب بكم, رامي الحربي مدون سعودي من المدينة المنورة صاحب قناة وموقع رامي الحربي للمعلوميات . زيارة رامي الحربي للمعلوميات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى